ملتقى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

ملتقيات الجبهة الديمقراطية وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 يقولون عن كتائب المقاومة وعن ناطقها ابو سليم كذابون 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشمندر
جبهاوي جديد
avatar

عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: يقولون عن كتائب المقاومة وعن ناطقها ابو سليم كذابون 4   الخميس فبراير 26, 2009 6:12 am


تابع 4

الخلاصة:

بعد إستعراضنا للتطورات العسكرية للفصائل بإيجابياتها وسلبياتها ،حيث أقدّم الآن بعض الملاحظات التي أوجّهها بشكل مباشر إلى جميع فصائل المقاومة للإنتباه إليها، حيث الجميع وقع في الأخطاء ويجب عدم الرجوع إليها مستقبلا وهي:
1- إن الخطأ الكبيرالذي وقعت به فصائل المقاومة الفلسطينية ووصفته بشكل شخصي بالفادح ،والذي تسبّب حسب إعتقادي بكثرة الشهداء بالعشرات، وإصابة المئات في بعض الحالات هو قيام الفصائل بوضع الأعلام الخاصّة بها فوق المؤسسات والبنايات السكنية وفي مجالس العزاء كما حدث في قصف مجلس عزاء آل بنر في الشجاعية وآل عبد الدّايم في بيت حانون،وأيضاّ قيام طائرات الإستطلاع الصهيونية التي تجوب السماء ليلاًّ نهاراً من بيت لاهيا شمالاً إلى رفح جنوباً،بتصوير كل شيء متحرك وتقصفه،بالإضافة إلى أنّ فصائل المقاومة عند إستلام الشهداء من ثلاجات الموتى في غزة تقوم بلف أجساد الشهداء سواء الصغير أو الكبير بأعلام تلك الفصائل،ومن هذا المنطلق أؤكد أنّ هذه الأعلام تسبب حساسية للطائرات حيث يتم كشفها عن بعد ،وكذلك نناشد قادة المقاومة بأن لا يفكروا يوماً حتّى بأن لايرفعوا أي علم يثير حساسية الطائرات فلنجرب وليبقى الأمر تحت الدراسة،وهذا السبب الذي يفسر تصريحات الجيش الصهيوني أنّه قتل 500 مقاوم ،حيث أجزم أنّ هذه التصريحات قد تكون في محلّها ،لأنّه كما أسلفنا قامت طائرات الإستطلاع الصهيونية بتصوير كل علم في أي جنازة يتم رفعه بشكل عام وخاصةً الأعلام التي يقوم أهالي الشهداء بلفها حول أجساد الشهداء.
2- لم يحصل تعاون في عملية التوثيق للشهداء بين مراكز حقوق الإنسان وفصائل المقاومة الفلسطينية ،حيث لوحظ كما أسلفنا أنّ الفصائل توثق شيء والمراكز الحقوقية شيئاّ آخر،ولكن أجزم أنّ تلك المراكز تعرّضت لضغوطات من حركة حماس بعدم نشر أسماء شهدائها على الإطلاق،وهذا ما يدلّل عدم نشر تلك المراكز لأسماء شهداء القصف الغادر وعددهم 230 شهيداً كما أسلفنا،بل إكتفت وكالات أنباء فلسطينية مختصّة بنشر تلك الأسماء بطريقة غير منظّمة.
3- يجب على فصائل المقاومة الفلسطينية أن لاتنصاع للأوامر السياسية والتي تأتي من قبل قيادات الخارج ،والتي لايكون هدفها إلاّ إضعاف الروح المعنوية للمقاومين سواء عن قصد أو غير قصد،وهذا ما رأيناه في قصة المبادرة المصرية.
4- يجب تخفيف الكم الهائل من التصريحات الإعلامية من قبل القادة السياسيين للفصائل ،وعدم الإنجرار إلى الهدن والمبادرات الإستسلامية، ونحن كشعب نعيش في مأزق لم يعيشه شعب في العالم لسنا بحاجة إلى الهدن بل الإستمرار في مشروع التحرير حتى النهاية..
5- إذا كان نصرنا بإملاءات خارجية ولأغراض إستخبارية فنقول لهذه المقاومة أن تسترح،ولكن إذا كان نصرنا من أجل الله وتحرير فلسطين بأيدينا ،فنقول من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله..

انتهى مقال مهدي جرادات


وبتدقيق مقال الكاتب جرادات نجد ما يلي
:

1- يمسك كاتبنا الجهبذ مهدي جرادات عن ذكر اسم المجاهد ابو عبيدة وكانه يعرض بيع معلومة لمن يريد ان يشتري وهذا اسلوب لم لم يتعامل به مع اسم الناطق ياسم كتائب المقاومة الوطنية ابو سليم عندما اتى على ذكره ؟؟؟

2- عجبا !!!! وكأن الكاتب الخبير مهدي جرادات لايعرف ان افراد الشرطة يعاملون معاملة المدنيين وقت الحروب هم وطائفة كبيرة من اعضاء المجتمع وبهذا فلا يعدون مقاتلين وذلك بكل الاعراف والقوانين الدولية الا في عرف الكاتب مهدي والجيش الصهيوني فقط . وانه كذلك كل مقاتل لم يكن حاملا للسلاح كمن كان مجاز او بزي مدني ولا يحمل سلاح ومن كان من مرتبات الاحتياط ولا يشارك بمعارك ولا يحمل سلاح هو في عداد المدني بكل الاعراف والقوانين الا في عرف الكاتب والجيش الصهيوني الذي بادر لقتل الاطفال خوفا من ان يلعب الاطفال باشلاء جنوده ودباباتة .

3- ويتهم الكاتب كتائب القسام بعدم المصداقية أي انه ينعاهم بالكذب. وهنا ان كان الرد على جهة المصداقية التي ينكرها الكاتب فنقول انه من حق أي فصيل مقاوم ان يخفي خسائرة وما الضير في ذلك فهذة حرب والاعلام جزء منها , ولكن لو كانت حماس اعلنت انها خسرت الف او الفين من مقاتليها , الم تكن انت يا مهدي جرادات كنت لتقول في ذات المقال ان حماس تبالغ في حجم خسائرها لتظهر انها قدمت اكثر من غيرها و تحضى بفخر عظم التضحيات ؟؟؟. فعند قول الحقيقة او الزيادة بها او الانقاص منها لن يسلم احد من قلمك والاقلام الاخرى المسمومة مثلة لان هذا ديدنكم صيد السمك في الصحراء . واما السؤال الغرض كم خسرت القسام في الشمال فهو مردود عليك لانك متابع ومراقب ميداني كما ادعيت وذلك لامرين هما انه بسؤالك هذا كان يجب ان تقول انت كم هم شهداء باقي الفصائل المقاومة الذين كان يجب ان يستشهدوا في معارك الشمال الضارية اذا كان لابد ان يكون هناك شهداء للقسام ؟؟ هذا من باب الافتراض وفقط لتذكيرك انك تصيد في ماء عكر والجانب الاخر وهو المهم والذي كان يجب ان تعرفه ان كنت فعلا متابعا وهو ان مناطق الشمال كانت قد قد شهدت تدمير ضروس وشديد ضد ممتلكات واراح مدنيين كرد انتقامي يهدف لرفع معنويات جنود صهيون المنهارة جراء خسائرهم الفادحة هناك لانه فعلا كانت العدو الصهيوني تحارب اشباح لمقاتلي المقاومة الفلسطينية هناك وهذا ما ستعلمة عما قريب اذا لم تكن قد تابعت وعلمت .

4- والمسألة الاخرى يا صاحب الموضوعية والمهنية فانت تعيب على اهل الميدان والوغى من القسام انهم لم يعلنوا اسماء شهداءهم ومفقوديهم ..الخ . الم يعلمك احد ان الاعلان عن اسماء المفقودين هو مجازفة وقت العمليات العسكرية المستمرة , في المناطق التي يكون فيها عمل عسكري واجتياحات لانه لا يعرف هل هم اسرى او شهداء او مفقودون . فاذا كانوا اسرى لدى العدو مثلا فأن من يعلن عن اسماءهم وصورهم يكون كمن يقدم للعدو دليلا على انتماءات هؤلاء وطبيعة عملهم . واذا يا مهدي هذا الامر يخفى عليك فلا عتب ولكنه لايخفى على اصحاب الميدان .

5- اذا كنت تعتمد على مراكز حقوق الانسان يا سيد مهدي وتستقي منها معلوماتك والتي تؤكد ان هناك 125شهيد لم يتبناهم احد وان مصادر حقوق الانسان تؤكد انهم مقاومة وكما كنت ايضا قد تحدثت عن مصداقية حماس في اخفاء خسائرها فيسرني ان اذكرك بان المصداقية المتوفرة لدى حماس ليست متوفرة في اسلوبك انت في تناول هذا الموضوع ومن دون اطالة وببساطة تنعى على حماس اخفاء خسائرها ولنجعل من انفسنا متفقين معك وعلى الفرض الساقط بذلك . اولا ان نفس مصادرك لم تشير الى انهم قساميون . وثانيا . بماذا تبرر مبالغة كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية على لسان الناطق ابو سليم , وسكوتك انت الكاتب المهني الموضوعي والمراقب للميدان عن توضيح ذلك ومناقشته بل ايضا تتبنى ذلك وتغطي علية لتكسبه مصداقية كاذبة , حيث اعلن ابو سليم والذي يبدو انك لم تحجم عن ذكر اسمه للبعض فيما مضى عن ان الكتائب قدمت 13 شهيد وهنا سأعدهم لك يا سيد مهدي وهم كالتالي ( وبامكانك مراجعة قوائم حقوق الانسان التي هي مراجعك او زيارة المقابر لتتأكد بنفسك من شواهد القبور او تكليف احد بذلك اذا لم يتسنى لك ذلك ) : محمد عبد بربخ في جباليا و محمد الاسي (اشرف ) في الزيتون وقائد ميداني في رفح ونعلم اين وكيف تم استهدافهم ولكن سنتفق معك انهم في الميدان استشهدوا رحمهم الله مع العلم ان مصادرك في حقوق الانسان تعتبر محمد عبد بربخ مدني هؤلاء 3 شهداء مقاومين اما العشرة الباقين فهم : الشهداء من آل بربخ وهم يوسف عبد حسن بربخ وموسى يوسف بربخ ومهدي عبد حسن بربخ وعبد حسن محمد بربخ رحمهم الله جميعا وهم كلهم مدنيون ونعلم كيف استشهدوا . وكذلك الشهداء من آل صالحه رولا وعمرها سنه واحدة وبهاء الدين 4 سنوات ونصف ورنا 12 سنه وضياء الدين 14 سنه ابناء فايز صالحه ورنده فايز 33سنه وزوجة فايز صالحه وشقيقتها رحمهم الله وكلهم مدنيون وهم من افراد عائلة المجاهد فايز صالحة سكن الله روعاته واجره بمصيبته خير منها هو وال بربخ الكرام . فكيف اصبح يا سيد مهدي انت والناطق ابو سليم مثلا ابناء صالحة الاطفال مقاومين الا اذا كنتم تبررون للصهيوني استهداف الاطفال لان ابن العام وابن اربع اعوام وشاكلتهم من اطفال فلسطين هم حملة آ ر بي جي وزارعي عبوات ناسفة لكتائب المقاومة الوطنية الذراع العسكري للجبهة الديمقراطية لتدمير فلسطين .
فالمصداقية لها وجه واحد ولا تقبل التعدد الا فقط في ميزان الاسائيلي والامريكان زلم دحلان واسياده ومن كان من المنافقين المرجفين . فسبحان من جعل اطفال آل صالحة قادة ميدانيين ومقاتلين لكتائب المقاومة الوطنية للجبهة الديمقراطية وبرعاية قلمك المهني الموضوعي المحايد المراقب ؟؟؟؟؟ .
6- اما قضية الخمسة بالمائة من قوة القسام التي اشتركت في بداية المعركة مع العدو والتي تزعج الكاتب , فان الكاتب على ما يبدو يناقض نفسة مرة ويناقض الواقع مرات . ان ما اعلن عنه كان في بداية العدوان وتلك القوة تشكل المرابطين والذين يكونون في رباط بشكل يومي ودائم كوحدات تتناوب بينها , وليس مطلوبا من كل افراد الكتائب ان يكونوا في رباط يومي وهذا لا يعد تقصيرا فالامريكان في العراق اقل من خمسة في المئة تكون على الاستعداد ( اليد على الزناد ) وهذا ان دل على شيء يدل على قصر نظرك وبحثك وتصيدك في الماء العكر لا اكثر ولا اقل . واما الصراع الذي تتحدث عنه بين قيادات القسام فان البينة على من ادعى وعلية اتحداك ان تقدم أي دليل على ما تقول وان الدنيا هي اخر هم المؤمنين .
7- واما عدم نشر اسماء المقاومين الشهداء فأن السبب ليس ما ذهبت اليه وساوسك التافهة من انها كانت لتوجيه رسالتين واحدة للصهاينه والاخرى لدحلان وزلم السلطة ..الخ , فالصهيوني يعلم صلابتنا وخبرنا وخبرناه في الميدان والوغى وجنده هو من لبسوا البامبرز يا مهدي وتدرعوا بالمدنيين . اما دحلان وزلمة فهم من فصيلة الفئران خبرناهم يوم الحسم وانقطع نصيبهم من شربة ماء من ارض غزة .
ولكن اعيد لك مرة اخرى ان عدم الاعلان عن الاسماء في مثل ظروف حرب غزة هو الاصوب في ظل انقطاع الاتصال مع احد ما خوفا على سلامته ان كان اسيرا او مصابا فالقسام قوم تفخر بشهداها ولا تنقصهم حقهم ولا تزيد فيهم عددا ولاتنقص من الشهداء احدا او قدرا .

8- وعجبي من كاتب كان يرى في العمليات الاستشهادية اعتداء على مدنيين وانه يثير الرأي العام العالمي وان تلك العمليات تصب في صالح الاعلام الصهيوني الذي يروج لفكرة الارهاب الفلسطيني وانه لاتوجد مقاومة وهونهج اتبعته الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وستجد المزيد في هذا الامر ان زار احدكم موقع كتائب المقاومة الوطنية ليرى كيف يتخبطون في معنى المقاومة وياتي مهدي جرادات اليوم لطلب عمليات في الداخل وكان الطير كان بستطيع الخروج من غزة وفيما يتعلق بالضفة الغربية فهو يعلم عدد الكوادر والقيادات من القسام في سجون عباس والمطاردة الشديدة لهم , ولكن لماذا لم تلبي قوات الجبهة النداء للدم المراق ولكل الدمار في غزة وتضرب في عمق الخط الاخضر او في الضفة الغربية , وهنا الكرة في مرماك يا جرادات انت وكل فصائل منظمة التحرير او التحريض ضد حماس والمقاومة وانت تعلم ان من يستعرض العضلات لا يجعل من ثلاثة شهداء ثلاثة عشر كما انه ينطبق عليك المثل احترنا يا قرعه من وين نبوسك , فلو اعلنت القسام عن عشرين او ثلاثين عملية فهل كان هذا يرضيك حتما كنت ستطعن في ذلك ولكن انت ليس للصدق عند مكان وحيث انه لامصداقية لديك تعتقد ان كل الناس مثلك .
9- اما الغايات السياسية والاستخبارية يا سيد جرادات التي تتحدث عنها كما تتحدث عن الفرسنة فان من يقرأ مقالك يعرف من هو صاحب الغايات الاستخبارية الخبيثة والسياسية الفاسدة وكل من يقرأ سيعرف من يرقص على جثث الاطفال وعلى نغم اناتهم ووجعهم وجوعهم ففي هذا الباب لربما لو بقي الطابق مستور فهو اشرف واسلم لكم .
فهولاء يا سيد الاغتراب ابناؤنا واهلنا وبيوتنا ومزارعنا واعراضنا تلك التي تتباكى عليها والجرح في كفنا نحن وما وكلناك ناطقا عنا لترضي رغباتك ورغبات مموليك انت وقلمك المأجور .

10- وان كنت تعيب على الشقيق السوري والاخ الايراني وكل اشراف الدنيا مواقفهم فلم يطلب احد منهم القتال في غزة ولكن طلب الغزيين كان ان يرفع شر الاخرين من خونة وعملاء ومنافقين عنهم وهم كفيلين بعدوهم فهل انت رفعت شر قلمك عن المقاومة في غزة يا صاحب الموضوعية والمهنية يا مراقب الميدان يا صاحب الخبرة ؟؟.

وقبل ان اختم اقو ل ان هذا غيض من فيض عن المنافقين المرجفين فادلو بدلوكم في مثل هؤلاء الافاعي من تحت التبن .

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يقولون عن كتائب المقاومة وعن ناطقها ابو سليم كذابون 4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين :: الملتقى الفلسطيني :: منتدى اخر الاخبار والمستجدات-
انتقل الى: